منتدي الليدر الأسواني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا في (منتدي الليدر الأسواني)
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


إسلاميات _ برامج كمبيوتر وإنترنت _ دروس وشروحات_ كتب_ كل مايخص مصر* أسوان* منيحه عاصمة الجنوب _ أهم الأخبار _محاماه وقانون _ ألعاب رياضيه وقتاليه _ وغير ذالك ....
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ساعة المنتدي الآن
شارك هذه الصفحة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 44 بتاريخ الأحد 18 سبتمبر 2016, 5:51 pm
المواضيع الأخيرة
» مطلوب مؤهلات عليا للعمل بمرتب 3100ج العمل 8 سعات
الإثنين 01 مايو 2017, 7:14 pm من طرف محمد الليدر

» تحميل برنامج adobe photoshop cs6 بحجم صغير (52 MB) وبدون تتبيت
الإثنين 01 مايو 2017, 3:24 pm من طرف محمد الليدر

» 15 وظيفة في فندق Al Manshar Rotana في الكويت 23-4-2017
الثلاثاء 25 أبريل 2017, 10:17 am من طرف محمد الليدر

» فرص وظيفية للعمل فى شركة تجارية فى الكويت 24/4/2017
الثلاثاء 25 أبريل 2017, 9:58 am من طرف محمد الليدر

» "الشباب والرياضة": فتح باب التسجيل لمنحة التحدث باللغة الإنجليزية
الثلاثاء 25 أبريل 2017, 8:24 am من طرف محمد الليدر

» الإعلان التكميلي رقم (2) لمسابقة الأئمة رقم (1) لسنة 2016م
السبت 22 أبريل 2017, 12:42 pm من طرف محمد الليدر

» وظائف الكويت : موظفين من حملة الدبلوم للعمل بالصندوق الوطني لرعايه وتنمية المشروعات
الخميس 13 أبريل 2017, 12:52 am من طرف محمد الليدر

» مواعيد واسماء من لهم الحق بدخول الامتحان الشفوي لتحسين المستوى المالي لــ خطباء المكافأة بالاوقاف
الخميس 06 أبريل 2017, 6:48 pm من طرف محمد الليدر

» الشكل القانونى لمواعيد الحضور والانصراف للموظفين
الخميس 06 أبريل 2017, 1:35 pm من طرف محمد الليدر

** دردشـة الـمـنـتـدي **
[إلتحق بالدردشة]
دخول | أرشيف | تجديد

(ما يلفظُ من قولٍ
 إلا لديه رقيبٌ عتيد)


إتصل بنا * إحنا هنا
لو عندك أي مشكلة
واجهتك في التسجيل
فـي الـمـنتــــــــــدي
أو غـيــر ذالـــــــــك


سجل عندنا يازائر


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

انت الزائر رقم :
اختصار الروابط الطويلة مجاناً



شاطر | 
 

 المستكاوى يهاجم حسام حسن بعد المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد سلامة
مشرف
مشرف
avatar

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : student
( mms ) : لم يختار صورة
التقيم الإداري : وسام الحضور اللمميز

مُساهمةموضوع: المستكاوى يهاجم حسام حسن بعد المباراة    السبت 02 يوليو 2011, 10:51 am





المستكاوى يهاجم حسام حسن بعد المباراة






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليدر
 
 
avatar

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظف
( mms ) : الا بذكر الله
التقيم الإداري : وسام  المدير العام
التقييم الفني : وسام التميز بالنجوم


مُساهمةموضوع: رد: المستكاوى يهاجم حسام حسن بعد المباراة    السبت 02 يوليو 2011, 11:11 pm


يستاهل حسام حسن

عشان كان لازم يعلم لعبته اللعب عالصفاره

مش علي مزاجهم

علي رأي المثل

"حجة البليد المسح عالصبورة"

هههههههههههههه
ههههههههه
ههههه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aleader2011.mam9.com
العبادى
مشرف
مشرف
avatar

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مديرعقار
التقيم الإداري : وسام الحضور اللمميز

مُساهمةموضوع: رد: المستكاوى يهاجم حسام حسن بعد المباراة    الأحد 03 يوليو 2011, 2:57 am

يستاهل حسام
واكثرمن رائع اخى محمد سلامة
تسلم يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمدابعيد
مشرف
مشرف
avatar

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم
( mms ) : لم يختار صورة
التقيم الإداري : الوسام الذهبي
التقييم الفني : وسام التميز الذهبي


مُساهمةموضوع: رد: المستكاوى يهاجم حسام حسن بعد المباراة    الأحد 10 يوليو 2011, 2:08 am

انا مش هاكتب رد عشان انتو دخلتو في الراجل شمال طب هو دايقكم عشان تهاجموه بالطريقة دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المستكاوى يهاجم حسام حسن بعد المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الليدر الأسواني :: الأقسام الرياضية :: قسم كرة القدم المحلية والعربية والعالميه-
انتقل الى: